Get Adobe Flash player

افتتاح المقر الجديد لمصرف الرافدين

شارك  معاون الملحق الثقافي الدكتور فلاح حسن عبد  احتفالية مصرف الرافدين فرع المملكة الاردنية الهاشمية بمناسبة افتتاح فرعه الجديد الكائن في منطقة الصوفية غربي العاصمة الأردنية عمّان  وذلك اليوم الخميس المصادف 2017/11/16 وشهد حفل الافتتاح حضورا رسميا رفيعا تمثل بسعادة سفيرة جمهورية العراق في المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل والمدير العام لمصرف الرافدين الدكتورة خولة الاسدي والسيدة طيف سامي مديد عام الدائرة الموازنة المالية و السيد محمد حمزة مديد عام الدائرة القانونية والسيدة لمياء توفيق المدير التنفيذي للمصرف اضافة الى مدير مكتب وزارة المالية الاتحادية في العراق السيد احمد خليل ومعاون مدير الوزارة الدكتورة هدى سلمان والمفتش العام لوزارة المالية السيد ماهر البيان. بالإضافة الى المدير الإقليمي لمصرف الرافدين الاستاذ سبتي جمعة والاستاذ غانم الصالحي ومعاون المدير السيدة بشائر عدنان القيسي، كما وشهد حفل الافتتاح حضورا رسميا من الجانب الاردني تمثل بمعالي الدكتور ماهر الشيخ حسن نائب محافظ البنك المركزي الاردني مدير جمعية البنوك التابعة لاتحاد المصارف الاردنية اضافة الى العديد من وسائل الاعلام المحلية والعربية.

معرض الجاليات العراقية في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

شارك معاون الملحق الثقافي الدكتور فلاح حسن عبد احتفالية افتتاح معرض الجاليات العربية و الأجنبية الذي تقيمه جامعة الأميرة سمية  للتكنولوجيا وذلك يوم الاحد الموافق 2017/11/14 والذي يشترك فيه الطلبة العرب والاجانب الدارسين فيها ويعرض من خلالها المشاركون فيه نشاطاتهم الثقافية التي تعكس حضارة وتراث الشعوب التي يمثلونها وقد تم زيارة الجناح العراقي واللقاء بالطلبة العراقيين المشاركين والذين قدموا شرحاً عن حضارة العراق وثقافته وتراثه لرئيس الجامعة والحضور الآخرين وقد تضمنت الفعالية قصائد واشعار وطنية بالاضافة الى الرقصات والدبكات الفكلورية.

حفل استقبال الطلبة العراقيين الجدد في جامعة الزيتونة

حضر معاون الملحق الثقافي الدكتور فلاح حسن عبد جامعة  الزيتونة صباح يوم الاحد المصادف 2017/11/12 لحضور احتفالية استقبال الطلبة العراقيين الجدد في الجامعة، وقد كان الحفل برعاية رئيس الجامعة   الاستاذ  الدكتور تركي عبيدات  وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات قدمها الطلبة بمختلف المستويات تعبيراً عن هذه المناسبة. والذي ابتدا بكلمة لرئيس الجامعة اشاد فيها بالطلبة على مستواهم واخلاقهم واشاد كذلك بالدائرة الثقافية وتعاونها مع الجامعة.

المنتدى العالمي للعلوم ٢٠١٧

برعاية العاهل الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين افتتح اعمال المنتدى العالمي للعلوم 2017 يوم الثلاثاء المصادف 2017/11/7 في مركز الملك الحسين بن طلال منطقة البحر الميت – عمان وتحت شعار "العلم من أجل السِّلم" بحضور سمو الأمراء وكبار مسؤولي المملكة الاردنية والرئيس الهنغاري وعقيلته و عدد كبير من كبار الشخصيات العالمية والإقليمية والاردنية والعراقية من جميع الاختصاصات العلمية .

هذا وحضر معاون الملحق الثقافي الدكتور فلاح حسن عبد بمرافقة  سعادة سفيرة جمهورية العراق في المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل ومعالي وزير الموارد المائية الدكتور حسن الجنابي اعمال المنتدى الذي التأم بمشاركة مايقرب من 3000 شخص من العلماء والقادة السياسيين والأكاديميين وصُنّاع القرار والمستثمرين على مستوى العالم ، والذين يُمثّلون أكثر من 120 دولة .

احتفالية تكريم الطلبة العراقيين المتفوقين في جامعة فيلادلفيا

حضر الدكتور فلاح حسن احتفالية تكريم الطلبة العراقيين المتفوقين في جامعة فيلادلفيا  وذلك يوم يوم الخميس المصادف 2017/10/26 ، وقد كان الحفل برعاية رئيس الجامعة الاستاذ  الدكتور معتز الشيخ سالم وتم تكريم الطلبة  المتميزين من قبلنا، وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات قدمها الطلبة بمختلف المستويات تعبيراً عن هذه المناسبة. وقدم لنا رئيس الجامعة الدرع الخاص بهم بهذه المناسبة .

تعاون بين جامعة الانبار و مؤسسة المعايير الدولية

حضر السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد  يوم الخميس المصادف 2017/10/5 توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الانبار و مؤسسة المعايير الدولية في فندق الميرديان حيث تخدم الاتفاقية الطلبة الخريجين من  جامعة الانبار .

استقبال رئيس جامعة الانبار

استقبل السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد  في مكتبه يوم الاربعاء المصادف 2017/10/4 السيد رئيس جامعة الانبار ا.د.خالد بنال النجم وتم مناقشة وتنسيق التعاون بين الدائرة الثقافية في عمان وجامعة الانبار.

 

مهرجان التراث العراقي في جامعة فيلادلفيا

حضر السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد و ممثل سعادة سفير جمهورية العراق في المملكة الاردنية الهاشمية يوم الخميس المصادف 2017/7/20  للمشاركة في مهرجان التراث العراقي الذي اقيم في جامعة فيلادلفيا  والذي شارك فيه الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة.

زيارة الجامعة الاردنية

زار السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد  يوم الثلاثاء المصادف 2017/7/18 الجامعة الاردنية و ألتقى السيد رئيس الجامعة و السيد مدير العلاقات العامة في الجامعة لمتابعة اوضاع الطلبة العراقيين الدارسين فيها.

زيارة جامعة الاسراء

زار السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد  يوم الاربعاء المصادف 2017/5/24 جامعة الاسراء و ألتقى السيد رئيس الجامعة لمتابعة اوضاع الطلبة العراقيين الدارسين فيها.

معرض الجاليات في جامعة الشرق الاوسط

حضر السيد م.الملحق الثقافي د.فلاح حسن عبد فعاليات معرض الجاليات في جامعة الشرق الاوسط يوم الاربعاء المصادف 2017/5/24 وزار السيد م.الملحق الثقافي  الجناح العراقي واللقاء بالطلبة العراقيين المشاركين في هذه الاحتفالية والتي عرضت فيه ما يعكس حضارة العراق وتراثه و ثقافته .

البحث